مرحبا بك في ووكسس.هوكسس Welcome to wooxs.hooxs

سجل عضـويتك المجانية معنا وتـعرف على كل جديد في هـذا الـعالم من خلال الـمواضيع الهادفة والـمثيرة كل هـذا على
www.wooxs.hooxs.com

Register your free membership with us and get to know each new in this world through the threads meaningful and exciting all at the
www.wooxs.hooxs.com



 
ووكسس wooxsالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومات عن شركة مايكروسوفت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: معلومات عن شركة مايكروسوفت    الثلاثاء أغسطس 31, 2010 5:20 am

يقع المركز الرئيسي لشركة Microsoft Corporation التي تأسست في سنة 1975في ريدموند، واشنطن، وتهدف رسالتها إلى تمكين الأشخاص والشركات في كافة أنحاء العالم من تحقيق كامل قدراتهم. ولقد نشأت المبادئ الأساسية التي تهدف إلى تحقيق رسالتنا من القيم الأساسية للشركة الكامنة في شبكة واسعة من العملاء، وطريقة عالمية شاملة، والتفوّق، والحوسبة الموثوقة، وأشخاص كبار يتحلّون بقيم عظيمة، والريادة في تقديم برنامج مبتكر ومسؤول، وأخيراً تمكين الأشخاص من القيام بأشياء جديدة.

أعمالنا

ما يحثّنا ويلهمنا بشكل يومي في Microsoft هو طريقة استخدام برامجنا من قِبل عملائنا وذلك بهدف البحث عن حلول إبداعية للمشاكل المتعلقة بالأعمال، وتطوير أفكار متقدّمة، والبقاء على تواصل معهم لمعرفة ما هو الأهم بالنسبة إليهم.

إننا تقوم بإدارة أعمالنا بالطريقة نفسها، ونعتقد بأن وحداتنا السبع الأساسية المخصصة للأعمال تقدم أكبر القدرات لخدمة عملائنا في العقد المقبل. وهي تشمل:
Windows Client، ويشمل نظام تشغيل سطح المكتب Microsoft® Windows® XP، وWindows 2000، ونظام التشغيل المضمّن Windows Embedded.
تطبيقات العاملين في مجال المعلومات، وتشمل Microsoft Office، وMicrosoft Publisher، وMicrosoft Visio®، وMicrosoft Project، وتطبيقات مستقلة أخرى خاصة بسطح المكتب.
Microsoft Business Solutions، وتشمل تطبيقات العمليات الخاصة بالأعمال Great Plains وNavision، والخدمات الخاصة بالأعمال bCentral™.
الملقم والأدوات، وتشمل برنامج الملقم المتكامل Microsoft Windows Server System™، وأدوات لمطوري البرامج، وMSDN®.
الأجهزة النقالة والمضمّنة، وتبرز فيها الأجهزة النقالة التي تشمل أجهزة كمبيوتر الجيب التي تستخدم Windows، والمستعرض الصغير Mobile Explorer، والنظام الأساسي لبرنامج الهواتف الذكية الذي يستخدم Windows.
MSN، ويشمل شبكة MSN®، وMSN Internet Access، وMSNTV وMSN Hotmail®، وخدمات أخرى تستند إلى ويب.
المنزل والترفيه، ويشمل Microsoft Xbox®، والأجهزة والبرامج المخصصة للمستهلكين، والألعاب عبر الإنترنت، والنظام الأساسي للتلفزيون.

إننا ملتزمون على المدى البعيد بالرسالة التي تهدف إلى مساعدة عملائنا على تحقيق كامل قدراتهم. وكما نقوم بتحديث منتجاتنا وتحسينها بشكل مستمر، فإننا نرغب وبالطريقة نفسها في تطوير شركتنا باستمرار بحيث تحتل المركز الأفضل لتسريع التقنيات الجديدة فور نشوئها ولخدمة عملائنا بشكل أفضل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معلومات عن شركة مايكروسوفت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: هـــــل تعلم والمعلومات العامة Do you know and The Informations-
انتقل الى: