مرحبا بك في ووكسس.هوكسس Welcome to wooxs.hooxs

سجل عضـويتك المجانية معنا وتـعرف على كل جديد في هـذا الـعالم من خلال الـمواضيع الهادفة والـمثيرة كل هـذا على
www.wooxs.hooxs.com

Register your free membership with us and get to know each new in this world through the threads meaningful and exciting all at the
www.wooxs.hooxs.com
مرحبا بك في ووكسس.هوكسس Welcome to wooxs.hooxs

سجل عضـويتك المجانية معنا وتـعرف على كل جديد في هـذا الـعالم من خلال الـمواضيع الهادفة والـمثيرة كل هـذا على
www.wooxs.hooxs.com

Register your free membership with us and get to know each new in this world through the threads meaningful and exciting all at the
www.wooxs.hooxs.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ووكسس wooxsالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أسرار إختراق موقعي بايبال و ماستر كارد Penetrate the secrets of my PayPal and MasterCard

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

تاريخ التسجيل : 01/01/1970

أسرار إختراق موقعي بايبال و ماستر كارد Penetrate the secrets of my PayPal and MasterCard Empty
مُساهمةموضوع: أسرار إختراق موقعي بايبال و ماستر كارد Penetrate the secrets of my PayPal and MasterCard   أسرار إختراق موقعي بايبال و ماستر كارد Penetrate the secrets of my PayPal and MasterCard I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 31, 2010 9:06 pm

إختراق لعديد من المواقع المشهورة مثل بايبال و ماستر كارد وذالك ردا على خلفية قيام المواقع السابقة بحجب خدماتها عن موقع ويكيليكس الذي قام بتسريب الآلاف من الوثائق السرية حول العالم. وذالك من طرف مجموعة من المخترقين تطلق على نفسها
''Anonymous''

Penetration of many famous sites such as PayPal and MasterCard, the spectrum of response to the background of the previous sites, blocked the site and its services for insiders who leaked thousands of secret documents around the world. The spectrum by a group of hackers calling itself 
''Anonymous'' 
أسرار إختراق موقعي بايبال و ماستر كارد Penetrate the secrets of my PayPal and MasterCard Anonymous
هذا وذكر متحدث باسم الحكومة الهولندية أن جامعة توينتي أعدت بحثاً توصلت فيه إلى إمكانية التعرف على أعضاء هذه المجموعة المجهولة بسهولة. حيث قام الباحثون بدراسة برنامج 
LOIC 
المستخدم بواسطة المجموعة في الاختراق 
وذكر التقرير أنه إذا تم تعطيل شبكات إخفاء الهوية مثل شبكة 
Tor
، فإنه بالإمكان تعقب أعضاء المجموعة بسهولة لعدة أشهر بعد شن الهجوم

The spokesman said the Dutch government that the University of Twente, has been prepared in search of the findings to the possibility of identifying unknown members of this group easily. The researchers studied the program 
LOIC 
Used by the group in the penetration 
The report said that if you disable anonymizing networks such as network 
Tor 
, It is possible to easily track down members of the group for several months after the attack. 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أسرار إختراق موقعي بايبال و ماستر كارد Penetrate the secrets of my PayPal and MasterCard
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بعض أسرار الكمبيوتر و الأنترنت Some of the secrets of computer and Internet
» باحثو مايكروسوفت يكتشفون أسرار المواقع المزيفة Microsoft researchers discover the secrets of fake websites
» جمــــــيع أســــرار وخــــــدع البريد الالكتروني every tricks and secrets about Email
» سر كبير من اسرار النت يستخدمه المحترفون Big secret of the secrets used by professionals kindly
» شرح طريقة إختراق إسترجاع بريد الجمايل في حالة إختراقه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: التكنولوجــــيا The Technology :: أجهزة الحواسيب والانترنت The Computers and Internet-
انتقل الى: