مرحبا بك في ووكسس.هوكسس Welcome to wooxs.hooxs

سجل عضـويتك المجانية معنا وتـعرف على كل جديد في هـذا الـعالم من خلال الـمواضيع الهادفة والـمثيرة كل هـذا على
www.wooxs.hooxs.com

Register your free membership with us and get to know each new in this world through the threads meaningful and exciting all at the
www.wooxs.hooxs.com



 
ووكسس wooxsالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ندروي أفضل نظام تشغيل للهواتف الذكية Androy the best operating system for smartphones

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: ندروي أفضل نظام تشغيل للهواتف الذكية Androy the best operating system for smartphones   الجمعة ديسمبر 31, 2010 10:10 pm





تعرض أكثر من 60 ألف مستخدم في الساعات القليلة الماضية لعملية احتيال على موقع الفيس بوك. حيث يزعم غير مرغوب الذي يطلق عليه ePrivacy بأنه يمكنك بعد أن يتم تثبيته على الجهاز من معرفة الأشخاص الذين قاموا بالإطلاع على ملفك الشخصي. 

ويعمل التطبيق على السماح للمخترقين بأن يقوموا بالوصول إلى الملف الشخصي الخاص بك وإرسال عبارة إلى حائطك مضمونها " يا إلهي لا استطيع أن أصدق أن هذا يعمل بالفعل." مع رابط للتطبيق ليتم نشره على نطاق أوسع. 

وقد أعلنت شركة سوفوس أن التطبيق لا يعمل ولكنه يتيح للقائمين عليه سرقة البيانات الخاصة بك بسهولة ومن ثم نشر التطبيق بين أصدقائك. وأفضل وسيلة للتحقق من إعدادات الخصوصية الخاصة بك وحذف التطبيق هي أن تذهب إلى حسابك ثم الدخول إلى إعدادات الخصوصية واختر التطبيقات ومواقع الانترنت وقم بحذف التطبيق. 

ومن الجدير بالذكر أن القراصنة يستغلون رغبة المستخدمين في معرفة من قاموا بتصفح ملفهم الشخصي والأجدر أن يقوم الفيس بوك نفسه بإصدار هذا التطبيق لمنع القراصنة من استغلال هذه الثغرة. 

وقد تم إبلاغ الفيس بوك بأمر هذا التطبيق لاتخاذ الاحتياطات اللازمة

More than 60 thousand users in the last few hours to a scam on Facebook. Where the alleged unwanted call it ePrivacy as you can after it is installed on the device from the knowledge of persons who have familiarized themselves with the profile. 

The application works to allow hackers to do to access your profile and send to your wall content of the words "Oh my God I can not believe that this works already." With a link for the application to be published on a wider scale. 

Sophos has announced that the application does not work, but it allows the owners to steal your data and then easily deploy the application to your friends. The best way to check your privacy settings and delete the application is that you go to your account and access to privacy settings and choose the applications and Web sites and delete the application. 

It is worth mentioning that the hacker exploited the desire of users to know who they browse their profile and better that the Facebook the same issue this application to prevent the pirates from exploiting this vulnerability. 

Have been informed about that Facebook application to take the necessary precautions...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ندروي أفضل نظام تشغيل للهواتف الذكية Androy the best operating system for smartphones
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مشروع هندسة صناعية 2010
» طريقة عمل منظومة الأنذار المبكر عن الحريق Fire Alarm System
» انظه موزعه
» موسوعة سوفتويرات المصنع لجميع موديلات الهيوماكس
» حل اسئلة الفصل الاول في مادة تحليل وتصميم النظم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: التكنولوجــــيا The Technology :: أجهزة الحواسيب والانترنت The Computers and Internet-
انتقل الى: