مرحبا بك في ووكسس.هوكسس Welcome to wooxs.hooxs

سجل عضـويتك المجانية معنا وتـعرف على كل جديد في هـذا الـعالم من خلال الـمواضيع الهادفة والـمثيرة كل هـذا على
www.wooxs.hooxs.com

Register your free membership with us and get to know each new in this world through the threads meaningful and exciting all at the
www.wooxs.hooxs.com



 
ووكسس wooxsالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعرف إلى سيارة جاكوار لاندروڤ 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: تعرف إلى سيارة جاكوار لاندروڤ 2011   الجمعة يناير 28, 2011 7:56 pm

كشفت جاكوار لاندروڤر، إحدى الشركات المتخصصة في مجال صناعة السيارات، عن خططها المتميزة للمشاركة في الدورة المقبلة من معرض أبوظبي الدولي للسيارات، والذي تجري فعالياته ما بين 7 و11 من شهر ديسمبر المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بدولة الإمارات العربية المتحدة. وسوف يحضر فعاليات المعرض فيل بوفام، المدير العالمي لسيارات جاكوار لاندروڤر.



وستشكل الدورة المقبلة من المعرض الفرصة الأولى لعرض سيارة رينج روڤر إيڤوك الجديدة كلياً ذات الأبواب الخمسة في منطقة الشرق الأوسط، وتجدر الإشارة إلى أن هذه السيارة المتميزة كفيلة بوضع معايير جديدة لتصنيع وهندسة وتصميم السيارات، إذ ستكون أصغر وأخف سيارات رينج روڤر وأكثرها كفاءة من ناحية استهلاك الوقود على الإطلاق.

كما يعدّ معرض أبوظبي الدولي للسيارات الحدث الأول الذي يتم خلاله عرض هذه السيارة المتميزة في المنطقة، بعد عرضها للمرة الأولى على المستوى العالمي في معرض لوس أنجلوس للسيارات، والذي جرت فعالياته في شهر نوفمبر 2010.

وفي هذا الصدد، قال روبن كولغان، مدير عام جاكوار لاندروڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، "يعتبر معرض أبوظبي الدولي للسيارات هذا العام فرصةً مثاليةً لعرض ما قمنا بإنجازه من تصاميم وتقنياتٍ متطورة. وتشهد فعاليات المعرض تقديم رينج روڤر إيڤوك ذات الأبواب الخمسة للمرة الأولى في المنطقة، بالإضافة إلى المجموعة المتكاملة من سيارات جاكوار ورينج روڤر ولاندروڤر 2011".

وسيزود المعرض جمهور دول مجلس التعاون الخليجي بالفرصة الأولى لرؤية مجموعة طرازات عام 2011 من سيارات لاندروڤر ورينج روڤر، فعلى سبيل المثال، تزهو سيارة لاندروڤر "LR2" الجديدة كلياً بمصدّ أمامي جديد وشبك متميز ومظهر جديد ذي معالم بارزة، كما تتميز بمقصورتها الجديدة الأنيقة وخصائصها المتطورة التي تتضمن نظامي "الدفع الرباعي الذكي" و"الاستجابة للتضاريس"، وقد تم تجهيز نسخة 2011 من سيارة "LR4" بنظام جديد للتحكم بالتسارع على المنحدرات، الذي يعزز من القدرات الهائلة التي تتمتع بها هذه السيارة في السير على الطرقات الوعرة.

وتواصل رينج روڤر سبورت 2011 ريادة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة بإطلاق نسخة محدودة تتميز بتصاميمها الداخلية وخصائصها وتفاصيلها الفريدة، ونظام الاستجابة للتضاريس المدعم الذي يعزز من سلامة سائقها وراكبيها.












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعرف إلى سيارة جاكوار لاندروڤ 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: عالم السيارات Cars world-
انتقل الى: