مرحبا بك في ووكسس.هوكسس Welcome to wooxs.hooxs

سجل عضـويتك المجانية معنا وتـعرف على كل جديد في هـذا الـعالم من خلال الـمواضيع الهادفة والـمثيرة كل هـذا على
www.wooxs.hooxs.com

Register your free membership with us and get to know each new in this world through the threads meaningful and exciting all at the
www.wooxs.hooxs.com
مرحبا بك في ووكسس.هوكسس Welcome to wooxs.hooxs

سجل عضـويتك المجانية معنا وتـعرف على كل جديد في هـذا الـعالم من خلال الـمواضيع الهادفة والـمثيرة كل هـذا على
www.wooxs.hooxs.com

Register your free membership with us and get to know each new in this world through the threads meaningful and exciting all at the
www.wooxs.hooxs.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ووكسس wooxsالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

طريقة إلغاء تشفير إسم المستخدم من شات الواناواب جديد وحصري Way to decrypt user name of Chat wanawap new and exclusive

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alsahek
مشرف
مشرف
Alsahek

عدد المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 26/08/2010
العمر : 33
الموقع : www.wooxs.hooxs.com

طريقة إلغاء تشفير إسم المستخدم من شات الواناواب جديد وحصري Way to decrypt user name of Chat wanawap new and exclusive Empty
مُساهمةموضوع: طريقة إلغاء تشفير إسم المستخدم من شات الواناواب جديد وحصري Way to decrypt user name of Chat wanawap new and exclusive   طريقة إلغاء تشفير إسم المستخدم من شات الواناواب جديد وحصري Way to decrypt user name of Chat wanawap new and exclusive I_icon_minitimeالإثنين يناير 31, 2011 11:18 pm

طريقة إلغاء تشفير إسم المستخدم من شات الواناواب جديد وحصري

Way to decrypt user name of Chat wanawap new and exclusive

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
أقدم لكم أصدقائي هذه الطريقه البسيطة لإلغاء تشفيرإسم المستخدم , والطريقة تعتمد على إبطال

خاصية تشفير الأسماء اللتي سبق الحديث عنها بذات الطريقه
Peace, mercy and blessings of God 
I present to you my friends this simple way to cancel Chwirism user, and the method depends on the Abolition of property names staged encryption already talking about it the same way

طريقة العمل:

How It Works:

قم بالدخول إلى خاصية إرسال دعوة الدردشة الخاصة الموجودة في خدع وأسرار الواناواب
 أو الضغط على الصورة لتفعيل الرابط.

Log in to send an invitation to a property private chat in the tricks and secrets Allowanawab 
 Or click on the image to activate the link.

طريقة إلغاء تشفير إسم المستخدم من شات الواناواب جديد وحصري Way to decrypt user name of Chat wanawap new and exclusive Enter_thumb

سوف يظهر لك مستطيلين وقم بوضع التالي:

المستطيل الأول :أكتب فيه أي شيء.
المستطيل الثاني :أكتب فيه إسم عضويتك.

Will show you the rectangular and place the following:

Rectangle I: I write anything.
Rectangle II: Type in the name of your membership.

ثم إرسال 
وبذلك يتم إبطال خاصية التشفير 
Then send
And thus invalidate the encryption feature

ملاحظة : قد تكون هذه الطريقة غير فعالة بسبب تكرار عملية التشفير من قبل الشخص المشفر والحل هو تطبيق نفس العملية.
Note: This method may be ineffective because of recurrence of the encryption process by the person encrypted and the solution is to apply the same process.

مع تحياتي وترقبوا مني المزيد.....
Regards and stay tuned for more from me .....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.wooxs.hooxs.com

طريقة إلغاء تشفير إسم المستخدم من شات الواناواب جديد وحصري Way to decrypt user name of Chat wanawap new and exclusive
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جديد وحصري من الووكسس طريقة تشفير الأعضاء من غرف الدردشة بدون رابط New and exclusive method of encryption wooxs members of chat rooms without a link
» طريقة سهلة جدا لخطف أي شخص للخاص -----------جديد وحصري A very easy way to kidnap any person of the special ----------- new and exclusive
» طريقة الدخول بثلاث أسماء في نفس الوقت بمتصفح الجوال -------- جديد وحصري Method of entry to three names at the same time mobile browser -------- New and exclusive
» طريقة الدخول إلى الدردشة الخاصة في دردشة wanawap بإستخدام الحاسوب. Way to enter private chat in the chat wanawap using a computer.
» طريقة الدخول لشات الواناواب عن طريق رقم الاي بي بعد إغلاق الموقع من الرابط Login form to wanawap Chat by IP Address after the closure of the site from the link

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: كل شيء عن دردشة الواناواب Every thing about wanawap chat-
انتقل الى: